كلية العلوم

بدء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023

عميد الكلية ووكيل الكلية

تفقد السيد الاستاذ الدكتور فريد ابراهيم الدسوقى عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد صباح اليوم الاربعاء لجان امتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2022-2023 المستوى الاول وبرنامج الحوسبة المستوى الاول يرافقه السيد الاستاذ الدكتور محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

ومن جانبه وجه السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية بضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب اثناء الامتحانات داخل اللجان والحفاظ على النظام والمواعيد المقررة لتوزيع اوراق الاسئلة وتواجد السادة الملاحظين ورؤساء اللجان فى المواعيد المقررة والمعلنة من قبل، كما شدد سيادته على ضرورة الحفاظ على النظام اثناء دخول اللجان مؤكدا على عدم التهاون مع المخالفين اثناء الامتحانات، كما أكد سيادته على ضرورة التنسيق مع الوحدة الطبية لتوفير الادوية اللازمة والاسعافات الاولية اثناء فترة الامتحانات للحفاظ على سلامة الطلبة والطالبات .

رافق السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية الاستاذ الدكتور محمد الجنيدى رئيس كنترول المستوى الاول والاستاذ هشام رمضان مدير الشئون الادارية والعميد اشرف صبرى قائد امن الكلية .

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/