كلية العلوم

عميد الكلية يتفقد مراكز تمركز كاميرات المراقبة وغرفة التحكم

مركز الكاميرات

تفقد السيد الاستاذ الدكتور فريد ابراهيم الدسوقى عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد صباح اليوم الاثنين مراكز تمركز كاميرات المراقبة وغرفة التحكم حيث استمع سيادته لشرح من العميد اشرف صبرى قائد امن الكلية عن اماكن تمركز الكاميرات ومدى السيناريوهات المتعددة التى تقوم بحلها الكاميرات مما تساهم في مقاومة الاعمال غير الشرعية كما شاهد سيادته جميع مبانى الكلية من الخارج والداخل من خلال غرفة التحكم، كما وجه الاستاذ الدكتور عميد الكلية بضرورة دعم الاضاءة فى مرمى الكاميرات لكى ترفع من كفائتها بشكل عام .

وتعد كاميرات المراقبة من أفضل نظم الحماية والنظم الأمنية بوجه عام مما لديها من فوائد ومن اهمها حفظ سجلات اللقطات القديمة مما تساند بكل تأكيد على اتخاذ أفضل القرارات الصحيحة كما تساهم فى تعزيز الأمان في أماكن العمل وامن الطلاب بشكل عام .

ومن جانبه اكد الاستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية على ان كاميرات المراقبة لها دور رئيسي في ضبط التجاوزات والمخالفات، لأي شخص داخل حرم الكلية، فضلاً عن كونها عنصر أساسي في منع حدوث التجاوزات.

رافق الاستاذ الدكتور عميد الكلية الاستاذ الدكتور سيد نور الدين الاستاذ بقسم الكيمياء والاستاذ الدكتور عرفة بلال الاستاذ بذات القسم والاستاذ شريف بدوى رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام والاستاذ هشام رمضان مدير الشئون الادارية والعميد اشرف صبرى قائد الامن والاستاذ محمد نور معاون الكلية.

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/