كلية العلوم

عميد الكلية يحضر مناقشات مشروع التخرج لطلاب شعبة التكنولوجيا الحيوية

حضر السيد الاستاذ الدكتور فريد ابراهيم الدسوقى عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد مناقشات مشروع التخرج لطلاب شعبة التكنولوجيا الحيوية بقسم علم الحيوان بحضور الاستاذ الدكتور محمد كامل حسن وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ الدكتور على حسين ابو المعاطى رئيس قسم علم الحيوان والدكتور احمد خلف الاستاذ المساعد بالقسم ولفيف من السادة اعضاء هيئة التدريس بالكلية والقسم واولياء امور الطلاب .

تعد مشاريع التخرج ( البحث والمقال ) مهمة أكاديمية أساسية للطلاب. هذه التجربة المتميزة مخصصة للطلاب الجامعيين في عامهم الأخير، والهدف الرئيسي من كتابة وإعداد مشروع التخرج التأكد من قدرة الطالب على تطبيق المهارات والمعارف التي تحصل عليها خلال سنين دراسته الجامعية .

ومن جانبه أكد السيد الاستاذ الدكتور عميد الكلية على ان مشاريع التخرج تعد ترسيخ قيمة الأمانة العلمية في البحث والكتابة البحثية وتوفير فرصة للطالب الخريج للعمل التعاوني في حال عمل في إطار فريق، كما اشار الاستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية انه يجب على الطالب اختيار مشروع التخرج الذى يؤمن به والذى يراه حلاً لمشكلة معينة ، وسيكون مفيدًا له في المستقبل عندما يعمل في مجال تخصصه ، لأنه سيكون قادرًا على إجراء مثل هذا البحث العلمي وتحقيق الأهداف اللازمة عمليًا ، والتي ستعتبر تعليمًا حول العمل المستقبلي وإيجاد حلول غير تقليدية للمشاكل التي تواجهه في سوق العمل.

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/