كلية العلوم

كلية العلوم تحتفل بالاستاذ عصام امين لبلوغ سيادته سن المعاش بحضور عميد الكلية

تحت رعاية الاستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية أقامت كلية العلوم جامعة بورسعيد ظهر اليوم حفل تكريم للاستاذ عصام امين رئيس قسم المخازن بمناسبة عيد ميلاده و بلوغ سيادته سن المعاش بحضور سيادته والاستاذ الدكتور محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذة رانيا الصباغ امينة الكلية ولفيف من السادة اعضاء هيئة التدريس والجهاز الادارى .

ومن جانبه القى الاستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية كلمه رحب فيها بالحاضرين وأكد سيادته على ان هذا التكريم اذ يدل على وحدة وتكاتف اسرة كلية العلوم جامعة بورسعيد و احتفالها بالكوادر المليئة بالنشاط والعمل والقدرة على العطاء ومنهم الاستاذ عصام امين الذى سيترك فراغاً كبيراً فى مكانه ولكن سيظل العطاء مستمراً ما دام الحب والوفاء بين جميع العاملين بالكلية من اساتذة واعضاء هيئة تدريس وجهاز ادارى وعمال وامن ، وفى نهاية كلمة سيادته تمنى من الله التوفيق للاستاذ عصام امين فى المرحلة القادمة ان شاء الله .

ومن جانب آخر تحدثت الاستاذة رانيا الصباغ عن اهمية تكريم ابناء الكلية المخلصين على ما بذلوه من جهد وعمل خلال فترة عملهم لكى يكونوا رمزاً للكفاءة والعطاء امام اعيننا جميعا، وتمنت سيادتها التوفيق للاستاذ عصام امين فى المرحلة القادمة بأذن الله .

وفى نهاية الحفل قدم الاستاذ الدكتور فريد الدسوقى عميد الكلية درع الكلية للاستاذ عصام امين تقديرا من سيادته ومن كلية العلوم جامعة بورسعيد على ما بذله من جهد خلال فترة عمله .

https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/