كلية العلوم

كلية العلوم تهنئ وتبارك ابنائها الفائزين الذين وردت أسماؤهم في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من الباحثين على مستوى العالم

كلية العلوم تهنئ وتبارك ابنائها 🌹🌹🌹
تهنئ اسرة كلية العلوم جامعة بورسعيد وعلى رأسها السيد الاستاذ الدكتور فريد ابراهيم الدسوقى عميد الكلية و احد الفائزين الذين وردت أسماؤهم في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من الباحثين الاكثر تميزا وتأثيراً على مستوى العالم مع الاساتذة الافاضل وهم :
ا د خالد الوكيل
ا د مؤمن صلاح
ا د وليد مسلم
ا د سمير الطنطاوي
ا د ناصر حسنى
ا د محمد زرمبة
ا د علاء الدهشان
ا د فريد الدسوقي
ويعد هؤلاء الاساتذة رمزا مشرفا لكلية العلوم ولجامعة بورسعيد حيث وردت أسماؤهم في قائمة ستانفورد لأفضل 2% من الباحثين الاكثر تميزا وتأثيراً على مستوى العالم طبقا لتصنيف جامعة ستانفورد الأمريكية. قائمة أكثر ٢٪ من العلماء المؤثرين على مستوى العالم. التصنيف يصدر سنويا طبقا لدراسة يجريها علماء من جامعة ستانفورد الامريكية العريقة وعُرف في الوسط الأكاديمي بإسم “تصنيف ستانفورد”. التقرير مبني على عدة عوامل أهمها قوة النشر العلمي الدولي وعدد الاستشهادات العلمية بالابحاث والمشاركة في مراجعة وتحرير الابحاث العلمية في المجلات العالمية في مجال تخصصاتهم العلمية . والتقرير تم نشره بتاريخ ٤ اكتوبر ٢٠٢٣ بواسطة دار النشر الدولية السيفير.
“WORLD RANKING OF TOP 2% SCIENTISTS” according to the survey given by Stanford
University 2023
اللهم علمنا ما ينفعنا، وانفعنا بما علمتنا، وزدنا علما “سُبْحَانَكَ لا عِلْمَ لَنَا إِلَّا مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنْتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ”
https://www.supertalk.fm/-/ https://planar.farmasi.uin-malang.ac.id/-/ https://faculdadediplomata.edu.br/-/ https://puskesmaskemangkon.purbalinggakab.go.id/-/gacor/ https://journal.dpkp.ciamiskab.go.id/