الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

برنامج الحوسبة والمعلوماتية الحيوية

أخبار أعضاء هيئة التدريس
اجتمع صباح اليوم الأثنين أ.د/ مجدي البنا عميد كلية العلوم جامعة بورسعيد بالمعيدين الجدد بحضور السادة وكلاء الكلية أ.د/ فريد الدسوقي وكيل الكلية لشئون للدراسات العليا والبحوث وأ.د/ علي حسن إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

قدم السيد الأستاذ الدكتورعميد الكلية التهنئة للمعيدين الجدد لصدور قرارالتعيين الخاص بهم من الجامعة وأكد على أهمية دورهم الفعال والحيوي في الكلية خلال المرحلة القادمة للطلاب وللسادة أعضاء هيئة التدريس واوضح لهم بعض النقاط الخاصة بالتسلسل الوظيفي التابعين إليه وسياسة التعامل مع الطلاب واتباعهم لقانون الخدمة المدنية فيما يخص قانون العمل.

ومن جانب آخر أكد سيادته على أنهم نموذج لعضو هيئة التدريس الذي يجب أن يحتذى به وتحدث عن تجريم إعطاء دروس خاصة وضرورة الالتزام التام في التعامل مع السادة الأساتذة ورؤساء الأقسام.

بينما أكد الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث علي الإحترام المتبادل بين الهيئة المعاونة والسادة أعضاء هيئة التدريس وسرعة التسجيل للماجستير خلال الفترة المقررة مع السادة رؤساء الأقسام التابع لها كل معيد.

وتحدث الأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب عن أهمية دور الهيئة المعاونة في تقديم الدعم للسادة أعضاء هيئة التدريس من خلال الإستعانة بهم في المحاضرات العملي والسكاشن و من خلال الإستعانه بهم في عملية الملاحظة اثناء الأمتحانات الخاصة بالكلية.

واختتم الأستاذ الدكتور مجدي البنا عميد الكلية لقاءه بالمعيدين بأنه والسادة الوكلاء بالكلية على أتم الإستعداد لتقديم الدعم الدائم لهم وتذليل جميع العقبات التي تقف أمامهم.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏شخص واحد‏، ‏جلوس‏‏، ‏‏وقوف‏، ‏منظر داخلي‏‏‏ و‏نص مفاده '‏‎9:57 24/MAY/2021‎‏'‏‏