الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

برنامج الحوسبة والمعلوماتية الحيوية

أخبار رئيس الجامعة
rsz military baner


سيتم عقد امتحان الدورة العسكرية لطلبة الفرقة النهائية المسجلين فى الدورة الكترونيا. وسيكون الامتحان متاح
من خلال صفحة التربية العسكرية على موقع

الجامعة فى الفترة من 20-06-2020 الى 25-06-2020

مع ملاحظة أن التسجيل فى الدورة سيكون متاح حتى يوم 19-06-2020 من خلال رابط 
التسجيل
 على الطلبة الذين قاموا بالتسجيل فى الدورة بمتابعة صفحة التربية العسكرية بموقع الجامعة حيث سيتم اضافة رابط الامتحان فى خلال الفترة الموضحة من خلال الرابط التالى
servuy

فى اطار متابعة المجلس الأعلى للجامعات لمنظومة التعلم عن بعد، قام فريق مكلف بتطوير التعليم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية بتصميم استبيان، للوقوف على سياسات للتعامل مع الوضع خلال فترة فيروس كرونا المستجد فيما يتعلق بنتائج عملية التعليم والتعلم.

لذا يُرجى التكرم من السادة المسئولين وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين وطلاب الجامعة المشاركة في ملئ الاستبيان، من خلال الروابط المرفقة أدناه، وذلك في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 11 يونيو 2020.

استبيان المسئولين

استبيان أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة

استبيان الإداريين

استبيان الطلاب

Question Tit



research tech books feat

خطوات التسجيل:
1-    قم برفع الملفات الخاصة بأبحاثك الدراسية المطلوبة على احدى منصات التخزين مثل Google Drive  وذلك باستخدام حسابك الخاص.
2-    قم باستخراج روابط لمشاركة ملفات الابحاث المرفوعة وتأكد من اتاحة صلاحيات الوصول للملفات من خلال الروابط.
3-    قم بالدخول على نظام تسجيل الأبحاث الدراسية باستخدام رقمك القومى من خلال الرابط التالي:

                                                     
http://www.psu.edu.eg/rep/
4-     قم بادخال بريدك الالكترونى ورقم تليفونك.
5-    قم بادخال الرابط الخاص بكل مقرر دراسى فى قائمة المقرارات التى تقوم بدراستها وحفظ الروابط عن طريق الضغط على حفظ.
6-    برجاء مراجعة بياناتك جيدا وفى حالة ملاحظتك لاى مشكلة فى البيانات أو عدم تمكنك من الدخول برقمك القومى على النظام أو ان لم تجد اى من مقراراتك موجود فى القائمة، قم بالتواصل مع ادارة الكلية للتأكد من حل المشكلة، أو قم بإرسال رسالة عبر البريد الألكتروني:

                                                          itu@sci.psu.edu.eg

 تفقد الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، كلية العلوم، اليوم الإثنين، الموافق 24 ابريل 2017م، وذلك لمتابعة سير العمل بالكلية والوقوف علي احتياجات الكلية خلال المرحلة المقبلة.
 وطالب "شاهين" من السيدة الأستاذ الدكتور عميد الكلية، والسادة الوكلاء بتعظيم دور وحدة الجودة بالكلية للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها، وإشراك جميع العاملين بالكلية من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري في منظومة الجودة، مؤكدا علي أن الكلية لديها من الإمكانات ما يؤهلها لتحقيق معايير الجودة على أعلى مستوى.
 وشدد رئيس الجامعة على الاهتمام بملعب الكلية والمسطح الأخضر الخاص به، مشيرا إلى أن الاهتمام بالمنشآت الرياضية بالجامعة يأتي ضمن أولى اهتماماته في إطار حرصه على تدعيم وتطوير الأنشطة الطلابية لما لها من تأثير إيجابي في شخصية الطلاب والمنظومة التعليمية كاملة.
 رافق رئيس الجامعة، خلال جولته، كل من: الأستاذ الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور ايمان محمد بهجت، عميد كلية العلوم، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية.


رئيس