الرئيسية

مركز الأخبار

عن الكلية

إدارة الكلية

التعليم و الطلاب

الدراسات العليا و البحوث

خدمة المجتمع وتنمية البيئة

الاقسام العلمية

أخبار رئيس الجامعة
pharm logo 2
 تفقد الأستاذ الدكتور شمس الدين محمد شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، كلية العلوم، اليوم الإثنين، الموافق 24 ابريل 2017م، وذلك لمتابعة سير العمل بالكلية والوقوف علي احتياجات الكلية خلال المرحلة المقبلة.
 وطالب "شاهين" من السيدة الأستاذ الدكتور عميد الكلية، والسادة الوكلاء بتعظيم دور وحدة الجودة بالكلية للنهوض بالعملية التعليمية والارتقاء بها، وإشراك جميع العاملين بالكلية من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري في منظومة الجودة، مؤكدا علي أن الكلية لديها من الإمكانات ما يؤهلها لتحقيق معايير الجودة على أعلى مستوى.
 وشدد رئيس الجامعة على الاهتمام بملعب الكلية والمسطح الأخضر الخاص به، مشيرا إلى أن الاهتمام بالمنشآت الرياضية بالجامعة يأتي ضمن أولى اهتماماته في إطار حرصه على تدعيم وتطوير الأنشطة الطلابية لما لها من تأثير إيجابي في شخصية الطلاب والمنظومة التعليمية كاملة.
 رافق رئيس الجامعة، خلال جولته، كل من: الأستاذ الدكتور ندا الحسيني ندا، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور ايمان محمد بهجت، عميد كلية العلوم، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية.


رئيس